هل ممكن ان اعطي رضيعي عمره اشهر فواكه مطحونة على شكل عصير طازج بدون سل
هل ممكن ان اعطي رضيعي عمره 5 اشهر فواكه مطحونة على شكل عصير طازج بدون سلقها مثل التفاح و الاجاص و القليل من البرتقال ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يمكن 1 2017-10-16 08:39:23
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
نعم يمكن
نعم يمكن 0 2017-10-16 08:32:00
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
نعم يمكن