شربت عصير البرتقال و البنجر و التفاح فتسبب لي بالام في بطني ماذا يعني هذا ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
على الاغلب لديك القولون التقرحي .. هل تعانين من غازات مع الالم ؟ 2 2016-06-26 18:54:26
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية