هل كثرة الماء تؤثر على اي عضو في الجسم يعني معدل لتر ماء هل هذى يؤثر
سلام عليكم هل كثرة الماء تؤثر على اي عضو في الجسم يعني معدل 4-7 لتر ماء هل هذى يؤثر
إجابات الأطباء على السؤال
المعدل الطبيعي لشرب الماء هو ٨ اكواب من الماء اي يعني ليترين من الماء اما زبادة شرب الماء بشكل كبيير نعم يسبب مشاكل في الجسم لذلك احرص على تناول حاجة جسمك من الماء فقط 1 2015-07-16 00:23:43
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية