هل كبسولات الزنجبيل تعمل على التخسيس وهل تضر بالرضاعة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
حقيقة..غير مثبتة علميا..لكنها تساهم قليلا في حرق الدهون ويفضل شرب منقوع الزنجبيل الطازج مع الليمون فهو اكثر فعالية من الكبسولات وصحي اكثر 1 2015-04-11 16:19:27
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية