السلام عليكم سمعت عن فوائد بذور الرجلة للتخسيس فهل لها ضرر علي الرضاعة الطبيعية اي انها تؤذي الطفل ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
في البداية لو كان التخسيس ببساطة تناول نبتة الرجلة (البقلة) أو الزنجبيل أو الليمون لما عانى أحد من زيادة الوزن و لما كان ضرورة لوجود المختصين . و بالنسبة لضررها على المرضع فلا يوجد أضرار على الأم أو الطفل إذا تم تناولها بإعتدال . و تذكري دائما ليس هناك غذاء مفيد أو مضر بحد ذاته بل هناك نظام غذائي مفيد أو صحي و نظام غذائي مضر أو غير صحي . 1 2019-02-05 08:37:50
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية