هل صحيح أن تعرض الحبة السوداء للحرارة يفقدها قيمتها الغذائية ويمكن أن يتحول إلى مادة مسرطنة؟
إجابات الأطباء على السؤال
جميع المواد اذا تعرضت للحراره يتغير تركيبها و ينتج عن احتراقها مواد غير معروفه وقد تكون ضاره فلايجوز غلي زيت الزيتون لنفس السبب او تناول الخبز المحروق ... الخ 0 2017-07-06 15:33:00
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية