هل صحيح الرياضه تنحت الجسم انا ليس لدي خصر و يكون لي خصر
هل صحيح الرياضه تنحت الجسم ؟ انا ليس لدي خصر واريد ان يكون لي خصر
إجابات الأطباء على السؤال
نعم خصوصاً عند عمل تمارين لهذه المنطقة. 1 2016-02-01 19:35:43
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
نعم خصوصاً عند عمل تمارين لهذه المنطقة.