هل شرب ماء زمزم بشكل يومي مضر ؟ وهل ماء زمزم لا يصلح لمن لديهم أملاح أقصد هل يرفع الأملاح؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالضرورة لا يضر فهو عدا عن كونه ماءا طيبا مباركا فهو أفضل بكثير من الناحية الصحية من مياه الشرب العادية و بالنسبة للأملاح فهو لا يرفع الأملاح على الرغم من إحتوائه على كمية أكبر من الأملاح مقارنة مع مياه الشرب العادية . 1 2019-05-01 08:25:33
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية