هل شرب ماء الورد مع الماء العاديه تزيد الوزن؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يزيد الوزن ...هو مجرد نكهة للتحبيب بشرب الماء 0 2017-11-22 16:49:28
أخصائية تغذية ريما عثمان
تغذية
لا ليس لماء الورد اى علاقه بزيادة الوزن ولكنها تجعل شرب الماء متقبل نظرا لأن البعض قد لا يستطيع شرب الماء بكثرة 0 2017-11-21 19:41:41
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية