هل شرب الحليب مع اكل البيض مضر
إجابات الأطباء على السؤال
لا يضر لكن الكاليسيوم في الحليب يقلل امتصاص الحديد في البيض، ينصح بتجنب تناول مصادر الكاليسيوم مع مصادر الحديد خاصة اذا كان لديك نقص حديد. 9 2017-01-11 12:07:04
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية