هل خل التفاح ينزل الوزن فعلا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عند شرب الخل تخفيفه بالماء لكي لايسبب ضرر للمعده 2 2015-06-24 04:27:13
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
يعتبر من المواد الحارقه للدهون لكن كثرته وسوء استخدامه يضر المعده ولا يفيد دون اتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 2 2015-06-23 08:20:08
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية