هل خل التفاح اذا دهنت فيه الكرشه ينحف
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...لا علاقة بدهن الخل على الجسم بنزول الوزن...هذه المعلومة غير صحيحة..وافضل طريقة لنزول الوزن هي ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي لنزول الوزن... بالتوفيق 5 2015-12-14 06:33:42
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية