انا بستخدم خلطه تنحيف زنجبيل وقرفه وكمون وليمون صارلي يومين بشرب انا س
مرحبا انا بستخدم خلطه تنحيف زنجبيل وقرفه وكمون وليمون صارلي يومين بشرب انا سمعت انو فعاليتو قويه بس بحكو انو الزنجبيل مع القرفه سم قاتل هل هاذا صحيح وهل الخلطه فعاله
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك القرفة مع الزنجبيل ليست مركبات سامة بتاتا,,,, لا يقوم غذاء معين بحرق الدهون ، لان عملية خسارة الوزن عملية تحدث داخل الجسم ويرتبط حدوثها بعدد كبير من الأنزيمات والهرمونات وتحدث فقط عندما تقل كمية الطاقة المأخوذة من الأغذية المختلفة مع زيادة النشاط البدني. وتناول الخضراوات والفاكهة ضروري جدا لأنها غنية بالالياف والمواد المضادة للأكسدة بالاضافة للفيتامينات والمعادن وهي تساعد على تخفيف الوزن فقط عند ادخالها ضمن نظام غذائي صحي قليل بالسعرات الحرارية ويحتوي على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الفرد , هذه الاعشاب قد تساعد في الحرق ولكن ليست بنتيجة سحرية الاولى ان تنظمي اكلك وتمارسي الرياضة 4 2015-11-14 15:02:05
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية