هل حليب الصويا يسبب السمة؟وهل تقدر السيدة السمينه شربه؟
إجابات الأطباء على السؤال
قاعدة مهمّة يجب علينا فهمها ... لا يوجد بالكرة الارضية كاملة نوع غذاء اذا اخدناه يزيد الوزن او يخفف الوزن !! الفكرة بأن نتناول احتياجاتنا من السعرات الحرارية اليومية وفي حال تجاوزنا الاحتياج اليومي سوف يزيد الوزن واذا اخذنا اقل من احتياجنا سوف ينقص الوزن 1 2017-07-04 09:32:43
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية