هل حبوب فيتامين دال تؤدي الى زيادة الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا تؤدي إلى زيادة الوزن بالعكس، فإن الدراسات الحديثة تشير إلى أن نقص فيتامين دال يساهم في المتلازمة الاستقلابية والتي تتضمن زيادة الوزن 1 2017-11-19 18:38:10
الدكتور عبادة الحمدان
طب عام