هل حبوب سنترم سلفر مع الوتين تسمن ؟ ايش افضل وقت لاخذها؟
إجابات الأطباء على السؤال
هي مفيده تحتوي على الفيتامينات لكنها وحدها لا تكفي فيجب زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 0 2015-06-25 14:05:31
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية