هل يفيد اخذ 3 حبات اوميغا 3 يوميا لزيادة الوزن
انا اخذ 3 حبات اوميغا 3 يوميا لزياده وزني هل هذا مفيد ؟ وما اضراره؟
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد ذلك على الجرعة الكلية في هذه الكمية ، علما بأن هذا المكمل الغذائي لا يزيد الوزن . 1 2019-10-24 11:43:32
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية