هل تناول العلكة يهضم الطعام وهل لتناولها اضرار و
هل تناول العلكة يهضم الطعام وهل لتناولها اضرار؟؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
تناول العلكة ليس له علاقة بهضم الطعام والاكثار منها قد تسبب الاضرار 0 2015-11-06 14:07:09
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية