هل الوزن وراثه لا يمكن تغيره أي لو كانت الأم سمينه ووزنها ٨٠ ك البنت تكون سمينه ووزنها ٨٠ ك لا يمكن أن تنحف لأن الوزن وراثه
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد شيء مستحيل، باتباع نظام غذائي صحي قليل بالسعرات الحرارية، و الالتزام به و القيام بالرياضة بشكل يوم او المشي لمدة ساعة، و بالاصرار و الصبر يمكن انت تصل الى هدفك، مع انه البدانة عند البعض قد تكون وراثية و لكن مع تدخلك و الحفاظ على رشاقتك يمكن ان تهزمي الوزن الزائد 0 2016-03-01 23:13:16
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية