هل النزول فى الوزن المستمر بدون عمل رجيم له علاقه بالنفسيه والعصبيه .
إجابات الأطباء على السؤال
نعم اذا كان ذلك يؤثر على شهيتك 0 2015-11-20 11:27:24
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
نعم اذا كان ذلك يؤثر على شهيتك