هل العدو ٤ مرات أسبوعيا لمسافة ٥كيلو في كل مره ثم التمرين بالأحمال دليل علي الصحة الجيدة للكلي والقلب
إجابات الأطباء على السؤال
دلالة قوية أدام الله عليكم وافر الصخة الصحة والعاقية والعافية 1 2019-05-02 13:02:55
الدكتور محمد خيري
تغذية