أمارس الرياضة بانتظام جري مسافة٣كيلو بعدها تمرين بالأثقال هل هذا دليل علي الصحة الجيدة
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة و النشاط البدني بإختلاف انواعها و شدتها هي أحد العوامل التي تساعد على الحفاظ على الصحة ، و النظام الغذائي الصحي و الراحة النفسية و الراحة الجسدية (النوم) هي العوامل الأخرى المكملة لتصنع مجتمعة معا منظومة الحياة الصحية . 0 2019-04-17 09:47:11
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ممتاز كمل وأستمر 0 2019-04-14 17:41:21
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
ممتاز كمل وأستمر