هل الرياضه تشد الترهل بالذراعين وتبقي مقاس الذراعين مثل قبل او تتخلص منه وتنحف مقاسه ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم باتباع تمارين رياضية محددة لتلك المنطقه مثل الحبله وتمارين اليدين 3 2015-05-25 20:55:41
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية