هل من الافضل عمل الرياضه قبل وجبه الافظار او بعد وذلك من اجل التخلص من الدهون بطريقه سهله
إجابات الأطباء على السؤال
انصح قبل الفطار ٤٥ دقيقة!! ولكن يجب عليك الانتظار ساعة ونصف بعد ممارسة الرياضة 0 2015-10-13 05:25:44
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية