هل الخميرة تجعلني اخسر الكربوهيدرات التي آكلها في وجبة الفطور و ت ها ا
هل الخميرة تجعلني أخسر الكربوهيدرات التي آكلها في وجبة الفطور و تحولها إلى غاز ثاني أكسيد الكربون أم لا أخسرها؟ علما اني اريد زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
لا هي لاتفعل..هي فقط ربما تزيد بعض الشيء من معدلات الحرق بصفة عامة لاحتواءها على الفيتامينات.. ايضا الكروميوم يجعل حساسية حلايا الجسم للانسولين افضل 1 2016-01-13 10:46:11
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية
لا.. هي لاتفعل.. ربما لاحتواءها على الفيتامينات تساعد في رفع معدل الحرق بعض الشيء..وربما ايضا لاحتواءها على الكروميوم تساعد في رفع حساسية خلايا الجسم للانسولين..لكنها لا تحرق كربوهيدرات وجبة الافطار 1 2016-01-13 10:31:04
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية
الخميرة لا تجعلك تخسر شيء أكلته، ولا تفيد في انقاص الوزن.. 1 2016-01-11 14:43:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية