هل الجري في نفس المكان مفيد للريجيم والصحة أم غير مجدي ويجب الجري لمسافات معينة؟
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة عموما و الجري خصوصا هو عبارة عن عامل مساعد في إنقاص الوزن و بالضرورة عامل مهم لتحسين الصحة و المحافظة عليها عموما ، لا بأس من الجري في نفس المكان أو إستخدام الاجهزة الرياضية للمشي أو الجري الموضعي ، و تذكر أن العوامل الرئيسية المؤثرة في فعالية الرياضة (الجري مثلا) هي فترة ممارسة الرياضة و الجهد المبذول . 0 2019-01-23 09:38:47
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية