هل التمارين الرياضية ة لزيادة الوزن وما هي التمارين التي ينصح بها لزيا
هل التمارين الرياضية ضرورية لزيادة الوزن؟ وما هي التمارين التي ينصح بها لزيادة الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضه مهمه جدا في حياتنا اليوميه وللنحفاء خاصة.. حيث ان بعد ممارسة الرياضه يشعر الشخص بالجوع وتفتح شهيته لتناول الطعام وهذا يساعد على زيادة حجم العضلات وكثافة العظام... ينصح برياضة المشي ، السباحه، العاب الكره، تمارين الليونه. اليك بمراجعة مقالة 6 طرق اساسيه لزيادة الوزن 1 2017-12-10 20:32:51
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية