هل البنجر مفيد لعلاج الانيميا ونقص المناعة وكيف يمكننى استخدامة ولمدة
السلام عليكم هل البنجر مفيد لعلاج الانيميا ونقص المناعة وكيف يمكننى استخدامة ولمدة كام يوم وهل لة اضرار على الكليتين او غير ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة للأنيميا يحتوي الشمندر على الحديد وخليط من مضادات الأكسدة والذين يعملون معًا لحماية الجسم من مرض الأنيميا وفقر الدم وسوء التغذية يساعد الشمندر على تقوية خلايا الكبد وتحسين وظائفها وحمايتك من أمراض الكبد والمرارة لانه يحتوي على البيتيين كما أنه يساعد على زيادة إفراز أنزيمات الكبد للتخلص الآمن والسريع من سموم الجسم 0 2016-11-23 08:55:15
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية