اعانى من سوء التغذية وانيميا اخدت حقن الحديد ودلوقتى باخد centrum هل ا
اعانى من سوء التغذية وانيميا اخدت حقن الحديد ودلوقتى باخد centrum هل هذا الدواء مفيد وهل لدية اضرار جانبية. شكرا جزيلا
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد لدية اعراض جانبية هذا الدواء عباره عن مجموعه من الفيتامينات المنوعه لتويض النقص الحاصل لديك من سوء التغذية 0 2013-04-28 15:37:23
أخصائي تغذية ندى الداغر
تغذية