هل السكر الدايت له اضرار خصوصا انى باخد علاج لالتهاب الاعصاب وعندى عدم تحكم فالبول
إجابات الأطباء على السؤال
السكر المستخدم ي حالات الدايت من المواد المسرطنة إذا تم تناوله بطريقة غير دقيقة وعشوائية، أما إأذا تم تناوله بالجرعة المسموح بها فهو غير ضار ولا يسبب السرطان، والكمية المسموح بها مسجاة على كا مادة يدخل في تحليتها سكر الدايت مع العلم أنه يوجد أكثر من نوع واحد من سكر الدايت ، فإذا التزمت بالجرعة المسموح بها فلا تخف وكما ذكرت لك فالجرعة المسموح بها مسجلة على كل عبوة سكر 0 2011-07-08 15:37:04
طاقم الطبي