نسبه الماء ٤٧ فى الجسم هل يسبب مشاكل لى فى ضرر وايه العلاج
إجابات الأطباء على السؤال
نسبة الماء المثالية في جسم الرجال تتراوح بين بين 50 و 65 في المئة ، لذا لا بأس من نسبتك 0 2015-03-23 19:30:54
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية