هل الات تنحيف التي توجد بالمصحات امنة وهل حقاً نتائج مرضية يعني بتنحف بسرعة وﻻتوجد خطورة من استعمالها
إجابات الأطباء على السؤال
تختلف الأجهزة ، حسب المبدأ التي تعمل به، هي بالاغلب آمنه ولكن في بعض الحالات المرضية لا ننصح باستخدامها، على جميع الاحوال هي تحتاج لمدة على الاقل شهر ومن ثم بعدها نقرر الاستمرار او التوقف لحصولنا على نتائج مرضية 1 2014-07-23 11:20:34
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية