هل اع غير مضره تقلل الشهية وكيف استخدامها لكم
هل هناك اعشاب غير مضره تقلل الشهية ؟؟ وكيف استخدامها ... شكراً لكم
إجابات الأطباء على السؤال
تقليل الشهية يجب ان يكون عن طريق التحكم بالذات وتنظيم الوجبات في ساعةت محددة باليوم ، وعند الشعور بالجوع او الرغبة بتناول شي في غير وقت الوجبات عليكي بشرب الماء 2 2015-03-11 08:57:25
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية