هل اع زين الاتات مناسبة للتنحيف وهل ادوية او برنامج مفيد بدون اثار جان
هل اعشاب زين الاتات مناسبة للتنحيف وهل هناك ادوية او برنامج مفيد بدون اثار جانبية وافضل طريقة لقياس الوزن المثالي بالنسبة للعمر
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لأعشاب زين الأتات للتنحيف هناك آراء مختلفة حول فائدتها فالبعض يقول أنه استفاد منها والبعض يقول أنه لم يستفد منها ، وهناك أقوال أن لها أضرارعلى الكبد والكلى . أما عن أدوية للتنحيف فهناك العديد من الادوية متوافرة للتقليل من الشهية وتقليل امتصاص الدهون من الطعام ويمكن استشارة الطبيب لاستخدام اي منها 1 2010-10-01 01:28:48
طاقم الطبي