هل اكل خبز نحالة القمح مع دجاج مشوي يقلل امتصاص الحديد وفيتامنات ب
هل اكل خبز نحالة القمح مع دجاج مشوي يقلل امتصاص الحديد وفيتامنات ب12
إجابات الأطباء على السؤال
لا بالتاكيد لا يقلل كما ان الدجاج يحتوي نسبه قليله من الفيتامين ويوجد اكثر في اللحوم الحمراء والكبده 0 2017-04-18 10:45:17
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية