انا وزني 122 وطولي تقريبا 169
هل اعمل رياضيه مشي وهرولة وتمارين هوائيه ام لا لأن الركبة بتضرر
إجابات الأطباء على السؤال
الاساس الاول لانقاص الوزن هو النظام التغذوي الصحي و النشاط البدني هو الاساس الثاني و ينصح بممارسة الرياضة حسب القدرة دون الاجهاد او الحاق الضرر . 0 2021-07-24 19:05:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية