هل أستطيع اخذ حبوب التفاح الاخضر للتنحيف اثناء الارضاع
إجابات الأطباء على السؤال
كم وزنك ؟! يعتمد على كم عندك زياده في الوزن 0 2019-01-06 18:25:46
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
الرضاعه بحد ذاتها تساعد على خساره الوزن 0 2019-01-06 18:24:32
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
الرضاعه بحد ذاتها تساعد على خساره الوزن
لا يفضل اخذ اي شيء اثناء الرضاعه او الحمل 1 2018-12-24 13:27:19
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي