هل يصلح للمرضع تناول حبوب laxative للتنحيف عمره شهور ونصف ولازلت مرضع
هل يصلح للمرضع تناول حبوب laxative للتنحيف ؟؟ ولدي عمره 8 شهور ونصف ولازلت مرضع هل استطيع تناولها ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
سواء كنتي مرضع ام لا فهذه الادوية والحبوب التي تعمل غلى تنزيل الوظن لها جوانب سلبية فهي قد تفقد جسمك الكثير من الماء والعناصر الغذائية كما ام تنزيل الوزن دون تغيير العادات الغذائية والالتزام بالرياضة لن يكون تاثيرها طويلا وسرعان ما تعودي لوزنك.. ولانك مرضع فهذا قد يؤثر على نوعية الحليب لطفلط ويقلل من قيمته .. اتبعي نظام غذائي مدروس باشراف اخصائي التغذية 1 2015-02-06 13:37:38
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
هذه الادويه تسبب الاسهال وبالتالي يفقد الجسم الكثير من السوائل والفيتامينات والمعادن وتسبب الامراض لذا يجب الابتعاد عنها تماما واتباع نظام خاص بالمرضع 1 2015-02-06 12:54:59
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
لا يفضل تناولها ابدا ز لكن بامكانك البدء بحمية لانزال الوزن 1 2015-02-06 09:15:07
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية