انا هل من الممكن اخذ حبوب زيت الكتان للتنحيف
انا عمري18 هل من الممكن اخذ حبوب زيت الكتان للتنحيف ؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيت الكتان غني جدا بالأوميغا 3 المفيدة جدا لصحة الجسم لكن دوره في تقليل الوزن يكاد لا يذكر. أفضل طريقة للتنحيف هي باتباع نظام غذائي صحي متوازن إلى جانب ممارسة تمارين رياضية كالمشي باستمرار 0 2014-02-19 07:29:55
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية