هل استخدام البروتين البودرة يستخدمه لاعبين الاثقال لزيادة الوزن له اضر
هل استخدام البروتين البودرة الذي يستخدمه لاعبين الأثقال لزيادة الوزن له أضرار؟ علما اني لا العب الأثقال.
إجابات الأطباء على السؤال
نعم مضر بالنسبة للاشخاص غير الرياضيين. 0 2017-06-28 15:24:56
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
نعم مضر بالنسبة للاشخاص غير الرياضيين.