هل دقائق كل يوم نط على الحبل تنحف
هل 10 دقائق كل يوم نط على الحبل تنحف ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا افترضنا ان السرعة متوسطة فهي تنقصك 130-150 كالوري بناء على وزنك والذي يعادل 4500 كالوري في الشهر ، فإذا افترضنا انك مازلتي على نفي النظام الغذائي وكل يوم تنطين الحبل لمدة شهر فتنقصين نصف كيلو فقط كل شهر 0 2015-11-07 19:58:26
الدكتور الصيدلاني محمد ابوزيد
دكتور صيدله