ممارسه الرياضة بعد الولاده الطبيعيه
صار لي ٣ اشهر من الولاده الطبيعيه هل يمكن ممارسه نط الحبل
إجابات الأطباء على السؤال
لا توجد مشكلة من ممارسة الرياضة بعد التعافى من الولادة الطبيعية و لايشترط نط الحبل لما له من تأثير على حركة الرحم حتى يعود إلى وضعه الطبيعى 1 2021-10-31 11:18:58
د. عزة محمود
تغذية