ارجو منكم إفادتي بجدول غذائي اسبوعي خاص للرياضين(كرة قدم) الرياضي الأول 9سنوات طول ممتاز لكن زيادة في الوزن الرياضي الثاني 11 سنة طول ورشاقة ممتازة شكرا جزيلا
إجابات الأطباء على السؤال
تناول كمية كافية من الماء ، تناول الحليب خالي أو قليل الدسم بمعدل 3 مرات يوميا ، إزالة الدهون عن اللحوم قبل طبخها و فبل تناولها ،  زيادة الخضروات و الفواكة ، تناول منتجات الحبوب الكاملة (خبز أسمر ، شوفان ... الخ)،  التقليل من العصائر و المشروبات الغازية ، التقليل من الشيبس ، التقليل من الشوكولاتة و الحلويات ، التقليل من الوجبات الجاهزة و السريعة . 0 2019-01-23 11:15:35
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية