منعت الملح نهائيا فى الطعام هل خطا وهل الجسم يحتاج لملح
منعت الملح نهائيا فى الطعام هل هذا خطأ وهل الجسم يحتاج لملح
إجابات الأطباء على السؤال
الملح بكميات معتدلة خاصة اذا كان مضاف اليه اليود يعتبر هام و يعوض نقص الجسم من الاملاح نتيجة التعرق و الاخراج الطبيعي له عن طريق الفضلات تعتمد الكمية حسب الحالة و هل يوجد امراض قلبية او ضغط او كلوية او سوائل زائدة بالجسم عموما الحد من استهلاك الملح امر ضروري فيكتفى بالقليل اثناء الطبخ و عدم اضافته الى وجباتك علما ان المخللات و الاجبان المالحة و المعلبات احد مصادر الاملاح التي لا بد من الحد منها 0 2015-08-14 15:35:00
الدكتور عامر وليد
طب عام