ممكن شو نوع الرياضة الناسب لتنحيف الارداف و لدي ترهل بسيط في الزند ما
ممكن اعرف شو نوع الرياضة الناسب لتنحيف الارداف ؟ و لدي ترهل بسيط في الزند ما نوع الرياضة المناسب لشد الزند
إجابات الأطباء على السؤال
، اتباع حميه غذائيه واستشارة اخصائي تغذيه باتباع نظام غذائي سليم يناسبك لفتره معينه. .او تناول 3 وجبات رئيسيه قليلة السعرات الحراريه وغنيه بالالياف والفيتامينات الضرورية والكف عن الطعام قبل الشبع، حبة فواكه صغيره بين الوجبات.. شرب الماء حتى 8اكواب يوميا.. والاهم هو اتباع نظام رياضي على الأقل 5 مرات أسبوعيا. وممارسة التمارين لشد الارداف مرتين في اليوم ..اليك بمراجعة مقالة ... التعامل مع السمنه الزائده ... 0 2018-02-21 20:33:30
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
وزني 58 كيلو وطولي 161 سم أود الوصول للوزن 50 كيلو واكثر ما اود انزال وزنه هو جزء الارداف من الجسم