ممكن تساعدوني برجيم ينزل تقريبا خمسة كيلو طولي ووزني
يعطيكم العافية.. ممكن تساعدوني برجيم ينزل تقريبا خمسة كيلو طولي 155 ووزني 48
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 45-55 كيلو، وأقل من ذلك يعتبر تحت المعدل المثالي مما يؤدي إلى الإرهاق والضعف العام وضعف جهاز المناعة وزيادة التعرض للأمراض والالتهابات. 2 2015-08-23 19:24:20
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك عادي طبيعي .لا داعي لنزول الوزن 5 كيلو.. يعطيك العافية... 1 2015-08-23 19:17:38
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية