طولي ووزني ووزني مش راضي يزيد عملت كل الفحوصات وما عندي اي مشكلة بس شك
عمري 16 طولي 179 ووزني 48 ووزني مش راضي يزيد عملت كل الفحوصات وما عندي اي مشكلة بس شكلي كتير نحيف ومضايقني ممكن تساعدوني؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك تحت الحد الطبيعي, أنصحك بتناول مكمل غذائي بين الوجبات مثل الإنشور, وزيادة كمية النشويات مثل الخبز والأرز. 1 2014-06-18 16:59:36
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية