هل السمنة تاثر على تاخر الحمل مع العلم طولي ووزني
هل السمنة تأثر على تأخر الحمل مع العلم طولي 155 ووزني 68
إجابات الأطباء على السؤال
لا اعتقد ان وزنك هو السبب لكن استشيري اخصائي نسائية لنفي وجود اضطراب هرموني او تكيس في المبايض 1 2015-02-04 15:54:38
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
نعم تؤثر في بعض الأحيان لانها تؤدي الى اضطراب في نسب الهرمونات وتؤثر على الخصوبه 1 2015-02-04 13:23:00
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
لا تؤثر على حدوث الحمل 1 2015-02-04 11:16:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
لا تؤثر على حدوث الحمل
نعم السمنة الكثيرة قد تؤثر على الحمل من خلال تأثيرها على نسب الهرمونات .. لكن هذا السمنة الشديدة ، أنتي تعانين من سمنة متوسطة ( BMI = 28 ) وبحاجة لتخفيض حوالي 10كغ ، لكن تأثير السمنة المتوسط على الحمل ضئيل . 1 2015-02-04 11:16:20
الدكتور بهاء محمد جودي الحداد
طب عام