ممكن انا عندي فرط نشاط وعم يصير عندي زيادة بلوزن مو طبيعية ممكن ازيد ج
ممكن سؤال دكتور انا عندي فرط نشاط وعم يصير عندي زيادة بلوزن مو طبيعية ممكن ازيد جرعة دوا انا اخذ حبة عيار مية .وانا ببلد اجنبي ومالاقي نتيجة
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول مصادر اوميجا 3 (السمك,النباتات البحرية, البيض,الكبدة ) أو اقراص "زيت السمك " 0 2018-03-11 20:42:14
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية