ممكن ادويه لعلاج نحافه و نظام تغذيه لزياده وزن الجسم لحضراتكم
ممكن ادويه لعلاج نحافه و نظام تغذيه لزياده وزن الجسم شكرا لحضراتكم
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب معرفة سبب النحافة ودرجة النحافة ثم على اساسه يتم اعطاء العلاج المناسب ويفضل ان يقتصر على الحمية وتناول اطعمة عالية بالطاقة كالمكسرات والفواكه المجففة والعسل وزيادة كمية الطعام المتناول على الوجبات كما يفضل ممارسة الرياضة لبناء العضلات بالنسبة للذكور 2 2015-03-16 10:28:38
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية